قطــوف من اللغة العربية
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أهلا وسهلا
بالضيف الكريم
رجاء عرف بنفسك و ادخل منتدى قطــوف من اللغة العربية
إن لم يكن لديك حساب ندعوك للتسجيل معنا


منتدى علوم اللغة العربية و الثقافة العربية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
BISKRA
المواضيع الأخيرة
» قوس بلاكوبلاتر 2018
الإثنين ديسمبر 03, 2018 1:49 am من طرف djafri07

» بلاكوبلاتر 2018
الإثنين ديسمبر 03, 2018 1:48 am من طرف djafri07

» أدعية من القرآن الكريم
الخميس نوفمبر 22, 2018 11:33 am من طرف djafri07

»  إنك رجل كثير العلم قليل اليقين ..
الخميس نوفمبر 22, 2018 11:29 am من طرف djafri07

» واجهة المنزل بطريقة ضخور غير حقيقية fausses pierres
الأحد نوفمبر 04, 2018 11:06 am من طرف djafri07

» كوفراج كورنيشة بالكون مقوسة
الأربعاء سبتمبر 26, 2018 12:36 pm من طرف djafri07

» قائمة الأدوات المدرسية للسنة الأولى الثانوي ...
الجمعة سبتمبر 21, 2018 4:23 pm من طرف djafri07

» عيد الأضحى 2018 مع أصدقاء الطفولة و الدراسة
الجمعة سبتمبر 21, 2018 11:32 am من طرف djafri07

» خطوطي المفضلة 2018
الجمعة سبتمبر 21, 2018 10:53 am من طرف djafri07

» الدشرة الحمراء في مدينة القنطرة ولاية بسكرة
الجمعة سبتمبر 21, 2018 10:27 am من طرف djafri07

المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل دخولك اليومي الى المنتدى بالصلاة على النبي محمدعليه الصلاة والسلام
أول يوم تقاعد لأستاذ مادة اللغة العربية محمد الصغير جعفري
ادعو لأخيكم و زميلكم في المنتدى و المشرف الصغير radwane بالشفاء
ما اروع ان تبتسم
رضوان مبروك النجاح و الصعود الى القسم الأعلى
جيل لن يتكرر
لمسات هندية ساحرة....
هديه مني لكم
من أجلك...... أمي
اريدك ياستاذ
جديد المنتدى

ضع بريدك الالكتروني

أعلام بلدان زوار المنتدى
Flag Counter
TV online
width="550" scrolling="auto"
طالع الصحف الوطنية













شاطر | 
 

  إرضاء الزوجة غاية لا تدرك !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djafri07
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1877
نقاط : 4872
تاريخ التسجيل : 26/05/2012
الموقع : بسكرة

مُساهمةموضوع: إرضاء الزوجة غاية لا تدرك !!   السبت مارس 10, 2018 5:47 pm




تزوّج رجل من زوجتين  وكان عادلا معهما في كل شيء .. كل شيء ..
شاء القدر وتوفت الزوجتين في نفس اليوم
ومن عدل الزوج طلب أن تُغسّلا في نفس الوقت
فطلب لهما مُغسّلتان لتُغسلهما في نفس الوقت
وعندما أراد اخراجهما للدفن لا يوجد إلا باب واحد !
فطلب أن يُبنى باب آخر لكي تُخرجان بنفس الوقت..
جاء البنّاء وأتم المهمة
ودُفنا في نفس الوقت وانتهى الأمر وحمد الله على ذلك كثيراً .. أن وفقه الله وكان عادلا بينهما
وفي ليلة من الليالي رأى إحدى زوجتيه في منامه!..
فقالت له :
انا عاتبة عليك، لاسامحك الله!!
فقال لها :
ولمَ يا أمة الله ؟
فقالت له :
أخرجت زوجتك الأخرى من الباب الجديد وأنا أخرجتني من الباب القديم!!
و صدق المثل الذي قال إرضاء الزوجة غاية لا تدرك !!







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://djafri07.yoo7.com
 
إرضاء الزوجة غاية لا تدرك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطــوف من اللغة العربية :: الإدارة العامة :: يُحـــــــــــكى أن-
انتقل الى: